«الموسيقيين»: وقف حفلات «مشروع ليلى» في مصر بعد رفع «علم المثليين»


البلد كله اتهز عشان اترفع علم الرينبو في حفل مشروع ليلى في القاهرة، حقيقي مش عارف أقول ايه، في بلد مهووس بالحريات الشخصية والجنسية وإدعاء الفضيلة والأخلاق وقمعه لكل ما هو مختلف ،ويحاول يقمع وجود ناس موجودة بالفعل في كل اطياف المجتمع. والحملة المسعورة على السوشيال ميديا والتحريض على مجتمع الميم والمنع دا متوقع ودا أسهل وسيلة للتعامل مع القضايا دي في بلد زي دا

قال الإعلامي محمود عبدالحليم مقدم برنامج «الشارع المصري» على قناة العاصمة، إن السبب وراء رفع «علم المثليين» في حفلة «فرقة مشروع ليلى»، عار ولا يمثل أخلاق المصريين.
وأكد عبدالحليم، خلال برنامجه، أن نقابة المهن الموسيقية سيكون لها رد قوي على مثل تلك الحفلات التي تسيء إلى قيم الإسلام في بلد الأزهر، مؤكدًا ضرورة التصدي لمثل تلك الحفلات السافرة.
وقال الدكتور رضا رجب وكيل نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة قررت وقف الحفلات المقبلة لتلك الفرقة، مؤكدًا «أننا لسنا جهة قمع ولكن مثل تلك الحفلات لن تقام بمصر مرة أخرى».
وأكد رجب لبرنامج «الشارع المصري»، أن «النقابة ضد أي فن شاذ، ونبرئ نفسنا من الاتهام بأننا وراء مثل تلك الحفلات والتي يستلزم إقامتها 3 جهات نحن جهة واحدة منها، والجهتان الأخريان القوى العاملة والمصنفات والأمن العام».

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

«الإندبندنت»: الشرطة المصرية تصطاد المثليين عبر «جريندر»

عن العنف الذي نتعرض له لمجرد كوننا مثليين من قبل الأفراد

‘No Longer Alone’: LGBT Voices from the Middle East, North Africa Videos, Report Highlight Issues of Identity, Activism Print